تفاصيل الخبر

«اقتصادية الشارقة» تنظم رحلة لمنطقة مليحة

وتكرم فريق معرض ريادة الأعمال الوطنية السابع "المنطقة الشرقية"

 

 

30-05-2019

 

نظمت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، رحلة إلى مركز مليحة للآثار بحضور سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، وذلك لتكريم فريق معرض ريادة الأعمال الوطنية السابع في المنطقة الشرقية على لجهودهم ودورهم الفعال في إنجاح المعرض.

حيث هدفت الرحلة إلى تكريم فريق المعرض في بيئة مغايرة تخلق لهم جواً مليئاً بالكثير من المرح والمتعة وإتاحة المجال أمامهم لقضاء أوقات اجتماعية بعيداً عن بيئة العمل الرسمية، والتعرف على المناطق السياحية في إمارة الشارقة.


وقال سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة: إن هذه المبادرة تأتي ضمن إطار الخطة الاستراتيجية للدائرة الهادفة إلى نشر السعادة والايجابية والعمل بروح الفريق، وتوفير بيئة محفزة للموظفين وإتاحة المجال أماهم لقضاء أوقات اجتماعية مرحة بعيداً عن بيئة العمل الرسمية مما يسهم في الانسجام بين الموظفين، وينمي بينهم مشاعر الأخوة والتعاون.

وأكد على أن تكريم الموظفين يرفع معدلات الرضا الوظيفي لدى العاملين، مما ينعكس إيجاباً على مستوى الإنتاجية، ويعزز روح الانتماء.

 وفي ختام الجولة الخاصة بمركز مليحة للآثار عبر الموظفون عن سعادتهم بهذه الجولة التي اعتبروها ترويحاً عن النفس بعيداً عن ضغوط العمل كما ثمنوا الانجازات التي تحققت في مركز مليحة للآثار، وذلك للتعرف واستكشاف تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة والتعرف على نمط الحياة التقليدية التي كان يعيش فيها سكان المنطقة في تلك الفترة الزمنية.