"اقتصادية الشارقة" تستضيف لقاءً تعريفياً بالتعاون مع هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس

05-03-2020

نظمت دائرة التنمية الاقتصادي بالشارقة بالتعاون مع هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس لقاءً تعريفياً للترويج عن الشارات والعلامات الصادرة عن الهيئة والتعريف عن نظام مانع الاتحادي في غرفة تجارة وصناعة خورفكان. واستهدفت الورشة التي شارك فيها ممثلو عدد من الجهات الحكومية المعنية من المسؤولين في إدارات الرقابة، التعريف بالآليات والأنظمة المعتمدة من قبل الهيئة، وأهم القوانين المعمول بها في هيئة الإمارات للمواصفات والتعريف عن نظام مانع الاتحادي.

 

وتعليقاً على اللقاء أشاد خلفان الحريثي مدير إدارة الفروع على التعاون القائم مع الهيئة، في خدمة مجتمع الأعمال والتعريف بالإجراءات المتبعة في مجال رفع كفاءة وجودة المنتجات، والمعايير التي تتبع لتعزيز البيئة التنافسية للدولة مؤكدا بأن مثل هذه اللقاءات تنبثق من اهتمام الدائرة على متابعة توافق المنتجات المعروضة في الأسواق مع المعايير المطبقة من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، تطبيقاً لخطتها في دعم سلامة الأسواق وتقديم أفضل الخدمات للمستهلكين في كافة أنحاء الإمارة.

كما وأشار إلى أن اللقاء يشكل دليلاً واضحاً على اهتمام الهيئة بتطوير وتحقيق الاستدامة في اقتصاد الدولة، ويأتي في الوقت ذاته ترجمة للدور الرائد للهيئة في توعية وتثقيف المجتمع الاقتصادي.

 وأوضح الحريثي إلى أهمية عقد مثل هذه اللقاءات المتخصصة لدورها البناء في توعية وتثقيف إدارات الرقابة، بكل ما هو جديد في مجال الجودة والتميز الاقتصادي. وقال بأن مثل هذه اللقاءات تأتي استمراراً للشراكة الاستراتيجية القائمة مع الهيئة، في دفع عجلة التنمية الاقتصادية بالدولة.

 

رجوع