الأخبار

اقتصادية الشارقة" تصدر تقريرها السنوي السابع 2017

ورخص الأعمال وكتيب المنطقة الوسطى

06-12-2018

أكد سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة أن تطبيق أفضل معايير الاستدامة للاستثمار وذلك باعتماد رؤية التحول الرقمي الشامل بنسبة 100%.

تضم إدارات الاتصال الحكومي بوزارة الاقتصاد ودوائر التنمية الاقتصادية بالإمارات السبع

"الاتصال الحكومي الاقتصادية" تعقد اجتماعاً موسعاً

على هامش ملتقى الإمارات للتخطيط الاقتصادي

06-12-2018

عقدت شبكة الاتصال الحكومي الاقتصادية اجتماعاً موسعاً على هامش انعقاد الدورة الخامسة من ملتقى الإمارات للتخطيط الاقتصادي والتي استضافتها إمارة الشارقة خلال يومي 20 و21 نوفمبر الجاري.

اختتام أعمال ملتقى الإمارات للتخطيط الاقتصاد في الشارقة

29-11-2018

اختتمت أعمال الدورة الخامسة من ملتقى الإمارات للتخطيط الاقتصادي والذي انعقد على مدار يومين تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتنظيم دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، وبدعم استراتيجي من وزارة الاقتصاد ودائرة التنمية الاقتصادية في أبو ظبي وبمشاركة الدوائر الاقتصادية المحلية في كافة إمارات الدولة إلى جانب عدد من كبرى شركات القطاعين شبه الحكومي والخاص تحت عنوان " مسرعات اقتصاد المستقبل: معرفة.. ابتكار.. بناء الإنسان. 

حاكم الشارقة يشهد فعاليات الدورة الخامسة لملتقى الإمارات للتخطيط الاقتصادي

29-11-2018

شهد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة،وسمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي ولي العهد ونائب حاكم الشارقة  صباح اليوم الأربعاء، فعاليات الدورة الخامسة لملتقى الامارات للتخطيط الاقتصادي التي تقام في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، تحت عنوان "مسرعات اقتصاد المستقبل: معرفة.. ابتكار.. بناء الإنسان"، ونظمته دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، بدعم استراتيجي من وزارة الاقتصاد، ودائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، ويهدف الملتقى إلى تعزيز التكامل بين كافة إمارات الدولة في مجال التخطيط الاقتصادي وبحث أفضل السبل لدفع عجلة النمو الاقتصادي وتعزيز تنافسية الدولة.

تحت عنوان مسرعات اقتصاد المستقبل معرفة.. ابتكار.. بناء الإنسان

اقتصادية الشارقة تطلق الدورة الخامسة لملتقى الإمارات للتخطيط الاقتصادي

29-11-2018

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة،انطلقت فعاليات الدورة الخامسة لملتقى الإمارات للتخطيط الاقتصادي ، والذي تنظمه دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة ،بدعم استراتيجي من وزارة الاقتصاد ودائرة التنمية الاقتصادية في أبو ظبي،تحت عنوان " مسرعات اقتصاد المستقبل: معرفة.. ابتكار.. بناء الإنسان. 

تحت عنوان مسرعات اقتصاد المستقبل معرفة.. ابتكار.. بناء الإنسان

ينطلق اليوم ملتقى الإمارات للتخطيط الاقتصادي في دورته الخامسة

29-11-2018

تعقد اليوم جلسات اليوم الأول من الدورة الخامسة لملتقى الإمارات للتخطيط الاقتصادي والذي يأتي برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وبدعم استراتيجي من وزارة الاقتصاد ودائرة التنمية الاقتصادية في أبو ظبي، تحت عنوان " مسرعات اقتصاد المستقبل: معرفة.. ابتكار.. بناء الإنسان.