شكاوى حماية المستهلك

هي خدمة يتم من خلالها تقديم شكوى من قبل المستهلك على المنشآت( التجارية ، المهنية ، الصناعية ) في إمارة الشارقة وتهدف الخدمة إلى تنظيم العلاقة بين المستهلك والتاجر والبت فيها واتخاذ الإجراءات اللازمة.

المتعاملين


1- نسخة من فاتورة الشراء  
2- نسخة من  العقد 
3-  أي مستندات تثبت التعاقد من المشكو ضده 

الدخول الى موقع الدائرة sedd.ae ، اختيار حماية المستهلك ومن ثم اختيار شكوى وكيل خدمات ، إضافة بيانات الشكوى ومن ثم المرفقات ، ارسال رمز التأكيد و بعد إضافة رمز التأكد سيتم الحصول على الرقم المرجعي للشكوى ، سيتم بحث الشكوى والتأكد من المستندات ، ارسال اذن الدفع ، بعد استلام الايصال سيتم تحديد موعد للزيارة .

عبر الرسائل النصية القصيرة ، قرار اللجنة

أفرع دائرة التنمية الاقتصادية

 

بوابة الدائرة (www.sedd.ae)

 

مراكز تقديم الخدمة (تسهيل)

 

تطبيق الدائرة الذكي

 

 

•  دائرة التنمية الاقتصادية (المقر الرئيسي) من 7:30 إلى 3:30
•  مراكز تقديم الخدمة (تسهيل) من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 8 مساء

30 يوم عمل

80080000