شكاوى حماية المستهلك
هي خدمة يتم من خلالها تقديم شكوى من قبل المستهلك على المنشآت( التجارية ، المهنية ، الصناعية ) في إمارة الشارقة وتهدف الخدمة إلى تنظيم العلاقة بين المستهلك والتاجر والبت فيها واتخاذ الإجراءات اللازمة.
المتعاملين
1- نسخة من فاتورة الشراء
2- نسخة من العقد
3- أي مستندات تثبت التعاقد من المشكو ضده
الدخول الى موقع الدائرة sedd.ae ، اختيار حماية المستهلك ومن ثم اختيار شكوى وكيل خدمات ، إضافة بيانات الشكوى ومن ثم المرفقات ، ارسال رمز التأكيد و بعد إضافة رمز التأكد سيتم الحصول على الرقم المرجعي للشكوى ، سيتم بحث الشكوى والتأكد من المستندات ، ارسال اذن الدفع ، بعد استلام الايصال سيتم تحديد موعد للزيارة .
عبر الرسائل النصية القصيرة ، قرار اللجنة
• دائرة التنمية الاقتصادية (المقر الرئيسي) من 7:30 إلى 3:30
• مراكز تقديم الخدمة (تسهيل) من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 8 مساء
30 يوم عمل
80080000