ميثاق خدمة المتعاملين

"نرتقي بخدماتنا لتحقيق رضاكم"

    عند التعامل معنا فإننا نلتزم بأن
  • نحسن استقبالكم ونعاملكم بود واحترام وعدالة
  • نوفر البيئة والمرافق والتسهيلات اللازمة لتقديم الخدمة بشكل متميز
  • نقدم الخدمة دون تأخير وعبر القنوات التى تناسبكم قدر الإمكان
  • نؤمن لكم معلومات دقيقة وإجراءات خدمة سليمة
  • نحافظ على سرية بياناتكم وخصوصية استفساراتكم ومعاملاتكم
  • نطور إجراءاتنا وننسق مع شركائنا للارتقاء بالخدمات بما يتناسب مع احتياجاتكم
  • نرحب بارائكم واقتراحاتكم لنتشارك معكم في تطوير خدماتنا
    مانرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم
  • التعامل بشكل ايجابي مع الدائرة وتقدير جهود موظفيها
  • تفهم الإجراءات والقوانين المتبعة في الدائرة
  • تجهيز الأوراق الثبوتية والمستندات المطلوبة مسبقا لإتمام المعاملة
  • تحديث البيانات الخاصة بكم إذا طرا عليها أي تغيير
  • الرد على استفسارات الموظفين المتعلقة بتقديم الخدمات
  • مشاركتنا مقترحاتكم وشكاويكم لتمكيننا من تحسين خدمات الدائرة
    أوقات تقديم خدماتنا
  • المقر الرئيسي والفروع : من الإثنين إلى الخميس (7:30 صباحا - 3:30 مساء)
  • مراكز تقديم الخدمة : من الإثنين إلى الأحد (8:00 صباحا - 8:00 مساء)
  • موقعنا : منطقة الدوائر الحكومية , اللية , الشارقة
  • الرقم المجاني : 80080000