ميثاق خدمة المتعاملين
"نرتقي بخدماتنا لتحقيق رضاكم"
-
عند التعامل معنا فإننا نلتزم بأن
- نحسن استقبالكم ونعاملكم بود واحترام وعدالة
- نوفر البيئة والمرافق والتسهيلات اللازمة لتقديم الخدمة بشكل متميز
- نقدم الخدمة دون تأخير وعبر القنوات التى تناسبكم قدر الإمكان
- نؤمن لكم معلومات دقيقة وإجراءات خدمة سليمة
- نحافظ على سرية بياناتكم وخصوصية استفساراتكم ومعاملاتكم
- نطور إجراءاتنا وننسق مع شركائنا للارتقاء بالخدمات بما يتناسب مع احتياجاتكم
- نرحب بارائكم واقتراحاتكم لنتشارك معكم في تطوير خدماتنا
-
مانرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم
- التعامل بشكل ايجابي مع الدائرة وتقدير جهود موظفيها
- تفهم الإجراءات والقوانين المتبعة في الدائرة
- تجهيز الأوراق الثبوتية والمستندات المطلوبة مسبقا لإتمام المعاملة
- تحديث البيانات الخاصة بكم إذا طرا عليها أي تغيير
- الرد على استفسارات الموظفين المتعلقة بتقديم الخدمات
- مشاركتنا مقترحاتكم وشكاويكم لتمكيننا من تحسين خدمات الدائرة
-
أوقات تقديم خدماتنا
- المقر الرئيسي والفروع : من الإثنين إلى الخميس (7:30 صباحا - 3:30 مساء)
- مراكز تقديم الخدمة : من الإثنين إلى الأحد (8:00 صباحا - 8:00 مساء)
- موقعنا : منطقة الدوائر الحكومية , اللية , الشارقة
- الرقم المجاني : 80080000