الرد على استفسارات الموظفين المتعلقة بتقديم الخدمات
مشاركتنا مقترحاتكم وشكاويكم لتمكيننا من تحسين خدمات الدائرة
في حالة التواصل عبر البريد الإلكتروني أو الفاكس
الرد على جميع الاستفسارات خلال يومي عمل
تفعيل خاصية الرد الآلي بافتراض عدم وجود الموظف
استخدام لغة واضحة في التواصل
ضمان سرية محتوى جميع الرسائل
في حالة زيارة المتعامل للموقع الإلكتروني للدائرة
تقديم كافة المعلومات المتعلقة بالدائرة وإجراءاتها المتبعة
توفير إمكانية استلام الشكاوى والاستفسارات والإطراءات الواردة من المتعاملين عن طريق موقع الدائرة الإلكتروني
استخدام نبرة صوتية مناسبة تتميز بالترحاب عند الرد على الهاتف
في حالة الاتصال الهاتفي
الرد على الهاتف خلال ثلاث رنات على الأكثر
استخدام تحية موحدة واضحة وموجزة والتعريف باسم الدائرة
استخدام نبرة صوتية مناسبة تتميز بالترحاب عند الرد على الهاتف
عدم التسرع في الرد على المتصل قبل فهم استفساره جيداً
في حال عدم القدرة على الرد على استفسار المتعامل بشكل مباشر، تحديد الوقت المتوقع للرد النهائي
قدرة الدائرة على تلقي الاستفسارات باللغتين العربية والانجليزية
تحويل المكالمة إلى الموظف المعني بالسرعة الممكنة
إذا كان الموظف المطلوب غير موجود فيجب على الموظف تدوين اسم ورسالة المتصل، و توصيل الرسالة للموظف فور عودته
أوقات تقديم خدماتنا
المقر الرئيسي والفروع : من الإثنين إلى الخميس (7:30 صباحا - 3:30 مساء)
مراكز تقديم الخدمة : من الإثنين إلى الأحد (8:00 صباحا - 8:00 مساء)
موقعنا : منطقة الدوائر الحكومية , اللية , الشارقة
الرقم المجاني : 80080000
للمكالمات الدولية : 97192083333+
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتقديم محتوى مخصص وتحليل التوجهات وإدارة الموقع وتتبع حركات المستخدم على الموقع وجمع معلومات سكانية عن قاعدة المستخدمين بشكل عام. اقبل جميع ملفات تعريف الارتباط للحصول على أفضل تجربة ممكنة على موقعنا أو إدارة تفضيلاتك.
زيارة سياسة الخصوصية