شكوى وكيل خدمات

• تقديم شكوى عبر الموقع الرسمي للدائرة Sedd.ae او مراجعة احد مراكز تقديم الخدمة ( تسهيل) .
• الاتصال بالمشكو ضده ومعرفة أسباب الشكوى ومحاولة حلها ودي اً وفي حالة عدم الرد يتم زيارة                المنشأة لحل الشكوى، في حال اعترض المشكو ضده يتم استدعاءه الى مقر الدائرة والزامة بإنهاء                الشكوى، وفي حال طلب تسوية يتم إخطار وكيل الخدمات في حال الموافقة
• تتم التسوية وفي حال الرفض تحال الشكوى الى اللجنة لإصدار القرار وبيان ذلك من خلال ارسال توصية      اللجنة بموجب رسالة نصية وفي حال تبين بأن المنشأة مغلقة يتم اغلاق الشكوى بناء على تقرير المفتش      ووضع ملاحظة بالنظام بعدم التجديد أو التعديل الا بحضور وكيل الخدمات.
• في حال اعترض المشكو ضده يتم احالة الشكوى الى اللجنة لإصدار الق ا رر وبيان ذلك من خلال ارسال        توصية اللجنة بموجب رسالة نصية.
• ارسال رسالة نصية لأطراف الشكوى للحضور واستلام قرار اللجنة مع حق التظلم خلال 15 يوم امام سعادة    رئيس الدائرة تزويد اطراف الشكوى بنسخة من قرار اللجنة النهائي سواء تسليمهم شخصياً أو من ينوب          عنهم  قانوناً أو عن طريق البريد الالكتروني الرسمي تسليم نسخة من قرار اللجنة لاطراف الشكوى من قرار    اللجنة خلال 15 يوم ويحدد مستلم القرار وتاريخ استلام القرار ويوقع على الاستلام ويقدم طلب التظلم        مباشرة الى مكتب الارشيف المركزي ويعتبر القرار نهائياً في حالة عدم التظلم خلال الفترة المحددة
• يجوز إيداع مبلغ تأمين شكوى وكيل الخدمات بموجب عقد وكيل الخدمات أو اتفاق

وكيل الخدمات، مالك / شركاء الرخصة

  • صورة من عقد وكيل الخدمات.
  • صورة من الرخصة.
  • أي مستند يثبت قيام صاحب الرخصة بدفع مستحقات وكيل الخدمات(إذا وجد).

 

الدخول الى موقع الدائرة sedd.ae ، اختيار حماية المستهلك ومن ثم اختيار شكوى وكيل خدمات ، إضافة بيانات الشكوى ومن ثم المرفقات ، ارسال رمز التأكيد و بعد إضافة رمز التأكد سيتم الحصول على الرقم المرجعي للشكوى ، سيتم بحث الشكوى والتأكد من المستندات ، ارسال اذن الدفع ، بعد استلام الايصال سيتم تحديد موعد للزيارة 

100 درهم

يتم تقديم الخدمة عن طريق:
•  أفرع دائرة التنمية الإقتصادية.
•  بوابة الدائرة الرقمية. Sedd.ae
•  مراكز تقديم الخدمة المعتمدة.
•  تطبيق الدائرة الذكي.
   Google Play Apple Store

•  أفرع دائرة التنمية الإقتصادية: من الساعة 7:30 صباحاً وحتى الساعة 3:30 مساءً.

•  مراكز تقديم الخدمة (تسهيل): من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً.

لا يوجد

30 يوم عمل

80080000