شكاوى حماية المستهلك

هي خدمة يتم من خلالها تقديم شكوى من قبل المستهلك على المنشآت( التجارية ، المهنية ، الصناعية ) في إمارة الشارقة وتهدف الخدمة إلى تنظيم العلاقة بين المستهلك والتاجر والبت فيها واتخاذ الإجراءات اللازمة.

المتعاملين

1- نسخة من فاتورة الشراء  
2- نسخة من  العقد 
3-  أي مستندات تثبت التعاقد من المشكو ضده 

الدخول الى موقع الدائرة sedd.ae ، اختيار حماية المستهلك ومن ثم اختيار شكوى وكيل خدمات ، إضافة بيانات الشكوى ومن ثم المرفقات ، ارسال رمز التأكيد و بعد إضافة رمز التأكد سيتم الحصول على الرقم المرجعي للشكوى ، سيتم بحث الشكوى والتأكد من المستندات ، ارسال اذن الدفع ، بعد استلام الايصال سيتم تحديد موعد للزيارة 

يتم تقديم الخدمة عن طريق:
•  أفرع دائرة التنمية الإقتصادية.
•  بوابة الدائرة الرقمية. Sedd.ae
•  مراكز تقديم الخدمة المعتمدة.
•  تطبيق الدائرة الذكي.
   Google Play Apple Store

•  أفرع دائرة التنمية الإقتصادية: من الساعة 7:30 صباحاً وحتى الساعة 3:30 مساءً.

•  مراكز تقديم الخدمة (تسهيل): من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً.

عبر الرسائل النصية القصيرة ، قرار اللجنة

30 يوم عمل

80080000