سياسة الشكاوي

 

  • تلتزم دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة بتقديم خدمات ذات جودة تلائم احتياجات وتوقعات عملائها، كما تؤمن الدائرة بحق عملائها بالتقدم بالشكاوى، بل وترحب بها كوسيلة قيمة للتغذية الراجعة ومدخلاً لتطوير خدماتها.
  • إن هذه السياسة تبرز مدى اهتمام الإدارة العليا بمعالجة الشكاوى بكفاءة وفعالية وبشكل سريع وعادل من خلال نظام شكاوى يمتاز بسهولة الوصول، والسرعة، وسرية المعلومات المقدمة وموثوقيتها، والبساطة، وعدم التحيز، والفاعلية، والرقابة، مع إجراء التدقيق اللازم عليه بشكل دوري
  • الكادر المسؤول عن تطبيق هذا النظام مدرب بشكل ملائم، كما تم تصميم إجراءاته وفقاً لمتطلبات مواصفة الآيزو 10002:2018، كما تسعى الدائرة بشكل مستمر للتوافق مع أفضل الممارسات العالمية.